NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القيصر12

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
28 مارس 2022
المشاركات
10
مستوى التفاعل
54
نقاط
180
الجنس
ذكر
الدولة
Iraq
توجه جنسي
أنجذب للإناث
مرحبا اسمي عمر من عائله ميسوره الحال ابي صاحب شركه وامي رئيسه منظمه مجتمع مدني وانا خريج كليه الهندسة المدنيه ولي اخ عماد تؤام يشبهني بالشكل فقط ولكن أطباعه تختلف عن اطباعي
أثناء عملي في شركه والدي تعرفت على زوجتي سهاد وبدأت بينا قصه حب رائعه وأثناء ذهابنا إلى خطبتها و ذهبنا انا وامي وابي وأخي التؤام وهناك تعرف اخي على أقرباء خطيبتي ناديه وانعجب بها حيث كانت تتمتع بكافه صفات المرأة الجميله جسم ممشوق وصدر مرفوع طيز مرسوم وخصر منحوت نحت رباني حيث أن خطيبتي جميله ولكن ليست بجمال زوجه اخي بعد كم شهر اتفقت العائله على ان يكون زواجنا في نفس اليوم لتكون الفرحه اكبر واجمل وبعد تكرار اللقاءات حيث كنا نخرج نحن الاربعه لاكمال مستلزمات الزواج حيث لم تخلو هذه الخروجات من بعض التحرشات والتفعيص كلما سنحت لنا الفرصه وجاء يوم الفرح وكانت سهاد كأنها حوريه من الجنه و أيضا ناديه كانت خاطفه للاضواء وكنا فرحانين انا واخي وبعد الانتهاء من مراسم الفرح دخل كل منا إلى غرفه لقضاء أجمل ليله
مبروك ياعروسه
..... يبارك بيك ياحبيبي واخيرا تحقق الحلم و سوف انام بحضنك الليله
هههه تنامين انسي هذه الكلمه اليوم هو يوم العمل و المتعه
هههههه بمياصه خل اغير ملابسي اول وبعدين اللي تامر فيه يصير
وليش التعب وتغيرين اني عندي طريقه احسن
وشنو هي بله
هسه تشوفين أمسكت ببدله العرس و مزقتها إلى قطعتين و خرج أجمل جسم و و و شنو هاي يمعوده طالعه تخبلين اليوم نسيت اوصف الكم جسم سهاد جسمها جميل كلشي بيه متوسط صدرها عباره عن تفاحتين و طيزها متوسطة الحجم ولكنها بارزه وعيونها سود جميله ....
يمعود شنو سويت ليش مزقت البدله على الاقل تبقى ذكرى لهذا اليوم الجميل
الذكرى سوف تكتب بحروف من ذهب لابد أن تكونين على استعداد وقل أن تقول كلمه أخرى سحبت شفايفها بقبله طويله ولم اتركها الا ونحن على السرير بقينا نتبادل القبل والمص و المداعبه مده حتى نزلت على أجمل شي حيث كان كسها جميل و ناصع البياض وبقت اللحس به مايقارب ال ١٥ دقيقه ولم تسمع منها سوى الاهات
اممممم اهااااا عمر كافي موتتني افتحني وريحي راح اموت كافي
شنو طلبتي مني
افتحني راح اموت
اسم ..... عليك غالي والطلب رخيص بديت بتمرير عيري على شفايف كسها حتى انتهت تحتي سهاد تسمعيني وهي كانت بعالم ثاني كلت الها اتحملي شويه راح ادخل شويه شويه حيث كان عيري طوله ٢٢ سم و عريض وعند دخول راسه احست بوجع قليل قمت بمص شفايفها و دفعته مره وحده لفض بكارتها احست بألم ولكن كانت شهوتها غالبه عليه اكملت اول نيجه مع سهاد حيث لم احب ان أطول معها خوفا من جرحها او اذيتها
سهاد تسمعيني يلا قومي وغسلي روحك بناء دافي علمود مايصير عندك التهابات
صار هسه اقوم بس احس انت شكيتني
هههههه بعدك ماشفتي شي بعد هذه الطيز الحلو هم افتحه
لا حباب يقولون يوجع واخاف اتاذى
انت شنو تعرفين بيه أذيك اني لو فد يوم اخذت شي منك غصب عنك
اكيد لا
اذا خليها وراي و اي شي مايصير الك ولا تتاذين
حبيبي أن ملك الك وانت شنو تطلب اني من ايدك هاي ليدك هاي
وبقينا على هذه الحاله لمده ٣ ايام بالفندق وعندما رجعنا للبيت استقبلنا ابي وامي بالفرح وكانت امي تخطط لنا مفاجأة جمليه حيث كانت قد حجزت لنا سفره مدفوعه الثمن إلى أم الدنيا مصر و تحديدا بالغردقه شاليه لمده ١٤ يوم وعند سماع هذا الخبر فرحنا انا واخي و زوجاتنا
شكرا بابا شكرا ماما على هذه الهديه
لت حبيبي ماسوينه شي هذا شي بسيط هديتكم الكبيره من تجون من السفره
يلا هسه ارتاحوا علمود باجر تطلعون من وقت للمطار تسافرون
وصعدنا كلمن إلى غرفته و من التعب لم نستطع ممارسه الجنس واتفقنا نعوضها بالشاليه
سافرنا ثاني يوم وصلنا بالسلامة إلى الشاليه اني نزلت حقائبنا والملابس وفكرت اجيب كم قطعه بكيني شفتهن من وصلنا للغردقه كان الحجز شاليهات متجاوره حيث اخذت الشاليه المطل على البحر واخذ اخي الشاليه المطل على البنايات وانا خرجت لأ شتري البكيني
وفي هذه الاثناء طرق الباب على سهاد
منو
اني عماد وناديه
سهاد: اهلا تفضلوا عمر طلع كال عندي كم شغله اخلصها واجي
عماد : براحته بس احنه جايين نريد منك طلب صغير واذا انت وافقتي اكيد عمر مايعارض
سهاد : كول تدلل
عماد : انريد نبدل شاليه
سهاد : شلون مافهمت
عماد : يعني نتبادل بإمكاننا
سهاد : ماكو مشكله وتدللون
اني بهاي الاثناء مااعرف باي اتفاق صار بينهم و كسل اخي واعتماده علي بكل شي نسى أن يبلغني بالاتفاق اللي صار
اني رجعت وقت المغرب الى الشاليه ودخلت حيث كانت خيوط الشمس الاخيره وهي ساقطه على جسم زوجتي منظر سكسي جدا لم اتحمل هذا المنظر وباسرع من الضوء نزعت كل ملابسي و دخلت إلى السرير ونمت وراء ناديه حيث كنت أظن أنها سهاد
دخلت وحضنتها و بقيت العب بحلمات ثديها
على كيفك وجعتني سمعت صوتها استغربت ولكن كانت الشهوه أقوى من أميز الأصوات اسمريت على مداعبه ونزلت إلى كسها و عند نزولي عرفت انها ليست سهاد وارتبكت وقلت في نفسي اذا تركتها هسه راح تشك خل اكمل وبعدين يحلها الف حلال
بقيت اللحس بكسها واعض بعنابتها الورديه اللي خلتني افقد عقلي هي انتهت عماد كافي موتتني شنو هذا اللحس وين تعلمته شنو بالبدايه ماسويت هيجي
اني وبعد أن اللحاح منها قمت و فركت راس عيري في باب كسها وهي تترجاني بس كون ادخله لان تعبت و اني مستمتع بيها دخلت راس عيري بكسها وسمعت احلى اه اه اه وبعد هذه دخلته وضليت انيك بيها وهي تتاوه وعند وصول شهوتي كتلها راح اقذف هي سكتت كالت شنو وبعدين حجت اقذف جوه خل ارتاح موتتني
قرفنا سوى ونمت على صدرها وجان تدفعني وكالت ليش هيجي عمر
اني فزيت كتلها شلون عرفتي
ناديه : اكو وحده متعرف صوت زوجها
انا : بس اني مامتقصد اسوي هيجي اني عفت سهاد هنا ومن اجيت شفتك نايمه كل ظني انت هي
ناديه : اتمنى اللي صار يبقى بيناتنا وماكو شخص يعرف بيه
انا : اوك انيةهم اشوف هيجي
طلعت من الشاليه ورحت لكيت سهاد نايمه كبل طبيت للحمام علمود ماتشك باللي صار
نمت وثاني يوم استيقظت على صوت سهاد
هاي شنو يمعود احنه جايين علمود نام لو نتونس فتحت عيني شفتها لابسه سيت نوم يموت كتلها لا جايين نشبع نيج هجمت عليها كالت اوكف خل نفطر وبعدين سوي اللي تريده
انا : تنت ماتعرفين انت فطوري يلا شوفيني امكانياتك بالمص وطلعت عيري وهي أخذته وظلت تمص وتلحس بيه الا ان طلبت منها نسوي وضعيه 69 و عضعضت كسها واكلتها وهي تضحك
هاي شتو سويتها صدك وراح تفطر لكسي اذا خلص بيمن تنيج بعد
انا : هههه طيزك موجود
رجعت نامت على السرير ونزلت من راسها وشفايفها الى اقدامها لحس وتقبيل وبين كل شويه ارجع لكسها لو ديوسها امصهن و الحسهن وهي تتاوه و تتوسل نيكني راح اموت واني مستمر وبعد مده دخلت عي ي بكسها وهي صاحت اه اه وهاي اللحظه اتذكرت اللي صار البارحه وانوب كمت انيج بيها بكل قوه واتخيل ناديه هي اللي تحتي وسهاد تصيح على كيفك شكيتني
طلعت عيري من كسها وجبت مزلق اشتريته البارحه من طلعت وكان بيه نسبه مخدر وكمت افرك بطيزها وادخل اصبع وشويه شويه لمن تعود طيزها على اصبعي ومن تتألم ادخل عيري بكسها وامد اصبعي مره ثانيه بطيزها الا ان كبرت فتحه طيزها قلت الها اخذي وضعيه السجود ودخلت عيري شويه شويه بطيزها وهي تتألم الا ان تعود طيزها على عيري وبديت ادخله وأخرجه ببطى حتى توسع طيزها ودخلت نص عيري وصاحت اه يوجع
اتحملي هسه تتعودين عليه وبعد شويه تعود طيزها ودخلته كله وبديت انيج بيها حتى كتمت تتاوه وتطلب انيج اسرع و ردت اقذف كالت اقذف جوه طيزي قذقت ونمت عليها شويه وحسيت طيزها يمص بعيري رجعت صار عندي انتصاب مره ثانيه ورجعت انيج بيها وهي بيه الوجع واللذه حتى قذفت وهي هم قذفت ونمنا حتى صحينا على صوت اخوي عماد وهو يطرق الباب ويصيح
هااا يمعودين شنو اليوم لا غداء ولا عشاء خل نطلع نتعشى اني رديت عليه
صار هسه نسبح ونجي
عماد : ادري ماتتعب كلساع تنيج
سهاد خجلت من حجي عماد
انا : كافي خمس دقايق وجايين
عماد خوش منتظريكم
طلعنا من الحمام ورحنا للمطعم ولاقينا اخوي و ناديه زوجته هي شافتني احمر وجهها وخجلت وتذكرت اللي صار بينا
كعدنا على الطاوله مساء الخير شلونكم زينين
عماد : لا مو زينين لان جوعانين كلش
انا : اطلب العشى يلا
عماد : ههههه شنو منتظركم طلبت من زمان وهسه على وصول
وماطولنا حمس دقايق الا والعشى نزل وأنواع الأكلات البحريه الغنيه بالفسفور اتعشينا وطول الاكل كلما تجي اعينا انا و ناديه نهرب من نظرات بعض تالي انقطع الصمت بكلام عماد
شنو متعاركين ماكو احد يتكلم
انا : ليش نتعارك اصلا احنه حبايب شتكولون ناديه وسهاد اكيد احنه حبايب
لعد خل نسولف نضحك
اوك ماكو مشكله بعد ما انتهينا من العشاء اتفقنا نلعب لعبه من غير كلام حيث كان لنا الفوز الساحق اني وسهاد
عماد: انتوا غشاشين واكو شفره بينكم وهي اللي تفوزكم
انا : والحل شنو
عماد : انت تنطيني سهاد بفريقي وانت تاخذ ناديه
انا : فرحت وكلت اكيد راح تتكرر التجربه ويه ناديه
كنا كل ماتجي كلما اعطيها الكلمه واكول الها مشتاقلك وطعم شفايفك لسه اتذكره
هي تسكت مره ومرتين وتكرار الكلام حسيت بيها كامت تتقبل وتشتهي وتكرر الفوز على عماد وباعتباره مدلل تعكر مزاجه وطلع من الجلسه كلها وسهاد كالت اني تعبت يلا خل نروح نام كتلها اوك خل نوصل ناديه كالت اوك يلا بينا وبالطريق بديت اتحرش بناديه على طول الطريق باعتبار الطريق مظلم وهي لابسه بكيني وفوك البكيني روب يستر البكيني واني كلما سنحت الفرصه ابعصها و اقرصها إلى أن وصلنا إلى مكانها ورجعنا إلى شاليهنا ودخلت سهاد تنام واني تحججت ان ابحث عن عماد وارجعه لمكانه
سهاد: خوش براحتك دور على عماد واني راح انام لان طيزي موتني كوه مشيت عدل علمود الناس ماتنتبه على اللي سويته بيه
انا: يهني شنو قصدك ماارتاحيتي
سهاد : ارتحيت بس انشكيت هههه
ضحكنا سوى وطلعت ادور على عماد لقيته كاعد بالبار يشرب كلت هاي احسن فرصه اروح لناديه اشوف أكدر انام وياها ونعيد التجربه الجميله
رحت دكيت الباب عليها وهي بكل ثقه كالت صار مده منتظرتك و عرفت راح تجي لهذا حظرت روحي
انا : وهاي اني اجيت
اول ماطبيت استلمت شفايفها مص وهي هم تبادلني نفس الشي و بلحظه نزعت عني كل ملابسي
ناديه : ذيج المره انت اشتغلت هالمره علي أن اشتغل لازمت عيري مص وعض على خفيف و لحس من بيضاته إلى راسه وكانت فنانه بالمص واللحس حتى كنت كلما اصل لمرحله القذف تخفف من حده المص كنها تعرف حتى كالت نام
نمت على السرير وهي بدت تقبيل وعض ولحس وكانت عندها خبره بالنيج ركبت على عيري وبدأت تدخله ببطى وتخرجه وظلت على هذا الحال زادت من سرعتها وحتى لم أستطع الصبر والتحمل قذفت هذه المره اكثر من اي مره مارست بيها الجنس
أردت أن اخرج وهي اصرت أن نسبح سويه وأثناء السباحه انتبهت أن نظري لم يبارح طيزها عرفت ان مشتهي انيج طيزها
تريد تنيجه
اني : ياريت حلمي
هي : تدلل ولكن مو هسه اخاف يجي اخوك باجر من نطلع للبحر انت ارجع واني اتحجج انو نسيت شغلات بالشاليه ونتلاكه بشاليهك وتحقق حلمك خلصنا ورجعت رحت عند عماد وشويه راضيه وكان شارب على الآخر ورجعته عند ناديه واني رجعت نمت والصبح فتحت عيني على مص عيري من قبل سهاد صباح الخير اخاف انزعجت
اني : وين اكو واحد ينزعج يشوف هيجي حلو يرضع بعيره لعد خل نكمل اني يلا خوش بس خل اسبح اول
اوك متفقين
أثناء اني كنت بالحمام اجه عماد يطرق الباب
عماد : صح النوم يمعودين يلا خل نطلع للبحر
اني : لحظات اكل ونطلع خلصت الحمام كلت لسهاد هااا نكمل كالت لا هسه يفضحنا اخوك خل نخلص ونرجع نسوي اللي نريده
اني ارتاحيت كلت هسه راح انيج ناديه براحتي
طلعنا للبحر وعلى نفس الاتفاق رجعت للشاليه بحجه أن شويه صارت عندي الألم في بطني وارجعوا كلهم لاكني اصريت أن يبقوا ويكملوا السباحه واللعب حتى وافقوا وبعد مده سمعت الباب يطرق وفتحه حتى وجدت أجمل حوريه واقفه أمام الباب وبدون مقدمات هجمت علي وهجمت عليها وبدت بمص عيري حتى جلست وهي جانبي تمص عيري وانت ادخل اصبعي بطيزها اكبر فتحه طيزها حتى كبرت الفتحه ودخلت راس عيري بصعوبه ولو كان طيزها كبير ولكن فتحته صغيره لان لم تناك منه قبل هذا اليوم وشويه شويه وبحركه بطيئه دخل نصف عيري وهي مابين الشعور بالالم واللذه انمزجت اهاتها بحسرات والألم
حتى دخل عي،ي كله بطيزها وبحركه بطيئه إلى سرعه متوسطه حتى تعود طيزها على عيري وبديت انيج بيها حتى قذفت حمم بركانيه في طيزها
اكملنا شوط النيج وخرجت للحاق بزوجها و زوجتي
وبعد ما رجعنا إلى بيتنا أصبحنا لا نستطيع الفراق عن بعض وكلما سنحت الفرصه للنيك اجتمعنا حتى عندما حبلت أكدت لي أن الطفل مني وليس من اخي
 
  • عجبني
التفاعلات: Mario Cr7, النسر المحلق, timo2025 و 2 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%